إنزكان.. إنهاء مهام قائد الملحقة الإدارية الأولى بالقليعة وإلحاقه بالعمالة

29 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 11:25 صباحًا
admintest
أخبار سوسسلايدر
إنزكان.. إنهاء مهام قائد الملحقة الإدارية الأولى بالقليعة وإلحاقه بالعمالة

علمت سوس 24 أنه تم إنهاء مهام قائد الملحقة الإدارية الأولى بالقليعة، التابعة لعمالة إنزكان أيت ملول، من مهامه، وإلحاقه بمقر العمالة، والذي لم يمر على تعينه بهذا المنصب سوى سنة واحدة.

ويأتي هذا القرار بعد تفشي ظاهرة البناء العشوائي بالأحياء التابعة لهذه المقاطعة الإدارية حسب مصادر الجريدة، ناهيك عن شكايات إحدى الجمعيات الحقوقية بالقليعة من تصرفات القائد، أثناء استقبال المواطنين، والتأخر في قضاء أغراضهم الإدارية، وهو ما يتنافى مع توجيهات صاحب الجلالة، والتي ما فتئت تدعو المسؤولين لتجويد المرفق العمومي، من حسن الاستقبال، والاستماع لشكايات المرتفقين، والتفاعل الجاد معها.

وللذكر، فالقليعة قد شهدت إلى جانب تعيين هذا القائد الموقوف في مطلع هذه السنة، تعيين قائد آخر بالمقاطعة الثالثة، يشهد الجميع على دماتة أخلاقه، وحسن تدبيره للمرفق العمومي، وتواصله الناجع مع المواطنين.

ساكنة القليعة تستحس قرار عامل اقليم انزكان ايت ملول، هذا العامل الذي سيبقى نموذجا قل مثله، يتفاعل بشكل يومي مع المشاكل التي تعاني منها الساكنة في جميع المجالات على صعيد الاقليم (الصحي، التعليمي، البيئي والاجتماعي، … ). حيث أصبح الكل يشهد له بالتفاني في العمل واصبح يلقب بالعامل المتواضع، بالإضافة الى الصرامة في إصدار القرارات التي تخدم الصالح العام والتي تجسد إحترام هيبة القانون والقسم الذي أداه أمام جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

الاخبار العاجلة