إنزكان:وكيل الملك يحيل ملف تاجر الفواكه الجافة على قاضي التحقيق

عبد العزيز بوسهماين
أخبار سوسسلايدر
25 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 7:21 مساءً
إنزكان:وكيل الملك يحيل ملف تاجر الفواكه الجافة على قاضي التحقيق

على اثر الشكاية التي تقدم بها احد تجار الفواكه الجافة بالجملة بالدار البيضاء( م. ق.) ضد تاجر فواكه جافة بمدينة إنزكان ، والتي سبق للجريدة ان نشرت موضوعا بخصوصها، فقد تم صباح يوم الاثنين الماضي تقديم المشتكى به ( م. ز) رفقة ابنه المشتكى به الثاني ( أ. ز) امام النيابة العامة للمحكمة الابتدائية لانزكان من طرف الشرطة القضائية المختصة .
وحسب مصادر جد مطلعة ، فقد تم استنطاق المشتكى بهما بحضور دفاعهما من طرف نائب وكيل الملك بذات المحكمة حيث أن هذا الأخير قرر إحالتهما على قاضي التحقيق لخطورة الأفعال المنسوبة اليهما والمتعلقة بالتلاعب بالكمبيالات حيث قرر قاضي التحقيق متابعة إجراءات التحقيق معهما في سراح بعد تقديمهما كفالة مالية في وقت متأخر من مساء يوم الاثنين في انتظار ما سيسفر عنه التحقيق التفصيلي بجلسة 28 يونيو القادم.
هذا، وقد أسرت مصادر مطلعة للجريدة ان قرار النيابة العامة بإحالة ملف تاجر الفواكه الجافة بانزكان ، والذي تأكدت الجريدة من تسييره لمتجر فاخر للفواكه الجافة نواحي سوق الأحد بمدينة أكادير والذي أسس له شركة في اسم احد أقاربه في ظروف الجائحة ، على التحقيق قد جاء نتيجة ما اسمته بالاحترافية العالية للمتهم الأب في اختلاق الأكاذيب والوسائل الاحتيالية للايقاع بضحاياه بشكل يعتبره قانونيا بإستعمال كمبيالات أبنائه ثم التعرض عليها من بعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.