إفتتاح البطولة المحلية لكرة القدم المصغرة للجمعيات الرياضية بخريبكة

admintest
رياضة
26 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2022 - 6:06 مساءً
إفتتاح البطولة المحلية لكرة القدم المصغرة للجمعيات الرياضية بخريبكة

خريبكة_أشرف لكنيزي

أشرف مساء يوم أمس الإثنين 25 يوليوز الجاري، السيد عامل إقليم خريبكة، مرفوقا بمدير المجمع الشريف للفوسفاط موقع خريبكة، ورئيس المجلس الإقليمي، ونائب رئيس المجلس الجماعي لخريبكة، وممثل مديرية وزارة التربية الوطنية بخريبكة، ومتطوعات ومتطوعي مبادرة أكت فور كومنتي خريبكة التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط، ورئيسي المنطقتين الحضريتين الأولى، والثانية، على إفتتاح البطولة المحلية لكرة القدم المصغرة في نسختها الأولى، مرفوقين بفعاليات رياضية وإعلامية، البطولة المنظمة من طرف الجمعيات الرياضية بخريبكة، وأكت فور كومنتي خريبكة، والتي ستجرى فعالياتها بملعب القرب الإمام مالك بخريبكة. والذي تم تشييده مؤخرا من طرف المجمع الشريف للفوسفاط، بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بخريبكة، في إطار مشروع رياضة ودراسة.
بداية إستمع الحضور، لآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامعهم، المقرأ جواد جوري، قبل أن يقف الجميع، من أجل ترديد النشيد الوطني المغربي، وإستقبال الفرق المشاركة في النسخة الأولى لبطولة كرة القدم المصغرة.
محمد الرمضاني متطوع بمبادرة أكت فور كومنتي خريبكة، عبر عن شكره للجمعيات الرياضية بخريبكة، ولمتطوعات ومتطوعي، مبادرة أكت فور كومنتي، عن الجهود التي قدموها طيلة فترة الإعدادات للبطولة، خاصة على مستوى تأطير ومواكبة الأطفال الممارسين لكرة القدم، فئات أقل من 15، وعشر سنوات، بالإضافة لفئة الفتيات، والتي جاءت لتزكي نجاح كرة القدم النسوية المغربية، من خلال تحقيق لبؤات الأطلس لمركز الوصيف في نهائيات كأس إفريقيا للأمم للسيدات المغرب 2022، وحصد بطاقة الصعود لنهائيات كأس العالم للسيدات 2023.
وأضاف المتحدث أن البطولة تعرف مشاركة 22 جمعية رياضية، يمثلون مختلف الجمعيات الرياضية بخريبكة.
قبل أن تعطى الكلمة للسيد عزيز البوزادي، بإسم الجمعيات الرياضية المحلية، شكر من خلالها جميع الساهرين على إنجاح فعاليات البطولة، في نسختها الأولى من منظمين، مساهمين ومشاركين.
ليتم تقديم حكمات وحكام مباريات البطولة، والمنضوين تحت لواء المديرية الجهوية للتحكيم جهة بني ملال_خنيفرة.
بعدها أعطا حميد الشنوري، عامل إقليم خريبكة، الإنطلاقة الفعلية لبطولة كرة القدم المصغرة، من خلال قص شريط أولى المبارايات والتي جمعت الفرق النسوية المشاركة بإسم جمعية الشروق الرياضية، كعريون فخر وإعتزاز، بإتجاز لبؤات الأطلس في كان المغرب لكرة القدم للسيدات 2022.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.