أمن البيضاء يوقف متهما بطعن دركي ببويكرى

admintest
أخبار سوسسلايدر
29 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 2:35 مساءً
أمن البيضاء يوقف متهما بطعن دركي ببويكرى

علمت سوس 24 من مصادر عليمة، أن أمن الدار البيضاء قد أوقف أحد الأشخاص، وبعد تنقيطه، تبين لهم أنه مبحوث عنه وطنيا، بتهمة الاعتداء على دركي تابع للمركز الترابي للدرك الملكي ببيوكرى بطعنة غادرة بواسطة سلاح أبيض خلال تدخل أمني لتوقيفه.

هذا، وأضافت ذات المصادر، أن الموقوف، والذي له عدة سوابق عدلية في الاتجار في المخدرات، وقد صدرت في حقه عدة مذكرات بحث، قد تم تسليمه للمركز القضائي ببويكرى، لتعميق البحث معه، وتقديمه للعدالة.

وللتذكير، فواقعة الاعتداء، تعود لمساء يوم الخميس 13 نونبر 2020، عندما حل دركي تابع للمركز الترابي للدرك الملكي ببيوكرى بدوار “تالفوهارت” الواقع ضمن النفوذ الترابية لجماعة وادي الصفاء، وذلك من أجل اعتقال الموقوف، والمطلوب للعدالة عقب توصلها بإخبارية تفيد تواجده بالمكان. لكن بعد محاصرة الدركي للمبحوث عنه وسط الدوار، أبدى الأخير مقاومة عنيفة مستعينا بسكين، ليوج بواسطته طعنات إلى الدركي على مستوى العنق واليد، والفرار الى وجهة غير معلومة، في حين تم نُقل الدركي في حالة حرجة إلى المستشفى العسكري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.