أكادير : محمد البشراوي من قائد أمن “كومندار” إلى قائد أمن ممتاز ” كولونيل”

2 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 2 يناير 2022 - 4:59 مساءً
أشرف كانسي
أخبار سوس
أكادير : محمد البشراوي من قائد أمن “كومندار” إلى قائد أمن ممتاز ” كولونيل”

رشيد حموش

علمت “سوس24” ،أنه تمت ترقية” محمد البشراوي ” رئيس الهيئة الحضرية من قائد أمن “كومندار” إلى درجة قائد أمن ممتاز ” كولونيل”.

ترقية هذا المسؤول الأمني جاءت بناء على النتائج الميدانية التي حققها من خلال حضوره الدائم في الميدان و تفانيه في العمل ، بالإضافة إلى أخلاقه وتعامله الإنساني وحنكة الأمنية الكبيرة وتواصله الفعال مع مكونات المجتمع المدني، إضافة إلى ضبطه الدائم والمتوازن عبر الإنتشار الواسع لرجاله بمختلف نقط المرور بمدينة أكادير.

وأولت المديرية العامة للأمن الوطني اهتماما بالغا وعناية خاصة للموظفات والموظفين المصنفين في الدرجات المتوسطة والصغيرة، حيث ناهز عدد المستفيدين من الترقية في صفوف هذه الدرجات في الزي الرسمي (من مقدم شرطة حتى ضابط أمن ممتاز) 5911 مستفيدا، بينما ناهز عدد المستفيدين من الترقية في شرطة الزي المدني من درجة مفتش ممتاز حتى عميد شرطة، ما مجموعه 1618 مستفيدا.

وأبرزت المديرية أن لجان الترقي اعتمدت في أشغالها ومداولاتها على ميثاق مندمج لتقييم مردودية الموظفات والموظفين وتنقيطهم السنوي، وذلك وفق معايير دقيقة تعتمد أساسا على الكفاءة المهنية، والاستحقاق، والمردودية في الوظيفة المزاولة، والأقدمية في الدرجة، وكذا المسار والسلوك المهنيين للمرشحة والمرشح.

.

الاخبار العاجلة