أكادير ..السيد سعيد امزازي يشرف على تدشين المركب السياحي “زفير أكادير”

admintest
تربويات
17 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 17 يوليو 2021 - 11:01 مساءً
أكادير ..السيد سعيد امزازي يشرف على تدشين المركب السياحي “زفير أكادير”

عبد الجليل بتريش

في اطار المخطط العشري 2018-2028 لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين، الذي يروم الارتقاء بعروض الاصطياف و الترفيه المتاحة لأسرة التعليم، الى جانب تعزيز الخدمات الاجتماعية الأساسية في مجالات السكن و الصحة و التربية و التكوين و الثقافة، أشرف السيد سعيد امزازي وزير التربية الوطنية رفقة السيد يوسف البقالي رئيس مؤ سسة محمد السادس للنهوض الاعمال الاجتماعية للتربية والتكوين ووالي جهة سوس ماسة و مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين و رئيس جامعة ابن زهر باكادير و الكاتب العام الوطني لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم السيد عبد الحق المامون و الوفد المرافق له و المدراء الاقليميين بالجهة على حفل تدشين رابع منتجع سياحي عالي الجودة، ” زفير اكادير ” التابع للمؤسسة و ذلك يوم السبت 17 يوليوز 2021 .
وتنويرا للراي العام ” زفير اكادير ” يتواجد في منطقة سياحية بامتياز على بعد خطوات من الشاطئ، و يوفر للمصطافين العديد من الشقق الفندقية الرحبة و الملائمة للاصطياف العاءلي و فضاءات خارجية للاستجمام و ونادي رياضي ” نرجس اكادير “، يتيح ممارسة أنشطة رياضية متنوعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.