أكادير: الإعلان عن لجنة تحكيم جائزة أحسن بحث تخرج في مجال الإعلام

أشرف كانسي
تربوياتسلايدر
15 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 15 نوفمبر 2021 - 2:03 صباحًا
أكادير: الإعلان عن لجنة تحكيم جائزة أحسن بحث تخرج في مجال الإعلام

تعلن كل من الشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجو الجامعات والمعاهد ورابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة عن لجنة تحكيم جائزة أحسن بحث تخرج في مجال الصحافة والإعلام، المنظمة في إطار النسخة الثالثة ل الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب المنظمة بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع التواصل.

ويترأس اللجنة الدكتور المختار الموحال أستاذ جامعي، منسق مختبر تواصل المنظمات بكلية الآداب والعلوم الإنسانية- جامعة ابن زهر. وفي عضوية اللجنة كل من الدكتور مراد غالي وهو أستاذ باحث وإعلامي متخصص في تقييم السياسات العمومية، والدكتور الحسناوي محمد زاكي وهو أستاذ مساعد بكلية الآداب والعلوم الانسانية-جامعة ابن زهر.

جدير بالذكر أن جائزة أحسن بحث تخرج منظمة بدعم من كلية الآداب والعلوم الإنسانية-جامعة ابن زهر بأكادير، لفائدة الطلبة الحاصلين على الإجازة المهنية أو الماستر في تخصصات التحرير الصحفي، التحرير الصحفي والتنوع الإعلام، مهن وتطبيقات الإعلام، الدراسات السمعية البصرية من جامعة ابن زهر بأكادير…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.