أكادير.. الأمن يحقق في اعتداء جنسي ضد قاصر

29 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 29 مايو 2022 - 1:36 صباحًا
أشرف كانسي
سلايدرمجتمع
أكادير.. الأمن يحقق في اعتداء جنسي ضد قاصر

رشيد بيجيكن

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، اليوم السبت، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 19 و27 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية؛ وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وارتكاب اعتداء جنسي في حق فتاة قاصر.

ووفقا لمصدر أمني، فقد كان المشتبه فيهما قد أرغما الضحية، التي تبلغ من العمر 14 سنة والتي تقطن بالحي السكني نفسه، على مرافقتهما تحت التهديد على متن دراجة نارية، قبل أن يعرضها أحدهما لاعتداء جنسي باستعمال التهديد بالعنف.

وأفاد المصدر ذاته بأن الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هويتي المشتبه فيهما، وتوقيفهما بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز الدراجة النارية المستعملة في هذه القضية.

وأشار المصدر الأمني إلى أن خلية التكفل بالنساء والقاصرين ضحايا العنف تكلفت بتقديم الدعم اللازم للضحية القاصر؛ فيما جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث بإشراف من النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

الاخبار العاجلة