آخر تطورات قضية العميد الممتاز باكادير ومديرة الوكالة البنكية بتزنيت

أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
28 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2022 - 5:21 مساءً
آخر تطورات قضية العميد الممتاز باكادير ومديرة الوكالة البنكية بتزنيت

عبد اللطيف بركة

في آخر مستجدات قضية ” العميد الممتاز بأكادير و مديرة وكالة بنكية “ بتزنيت، أجلت غرفة الجنايات الإبتدائية المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الإستئناف بمراكش، اليوم الخميس 28 أبريل الجاري، جلسة المتهمين المتابعين ب: “جناية اختلاس أموال عامة وخاصة موضوعة تحت يدها بمقتضى وظيفتها وتزوير وثائق معلوماتية من شأنها إلحاق ضرر بالغير والفساد” بالنسبة للمسؤولة البنكية ، و المشاركة في اختلاس اموال عامة والسرقة الموصوفة والفساد ، إلى غاية 12 من شهر ماي القادم .

وقالت مصادر قريبة من الملف، إمكانية أن تقبل الهيئة القضائية، الاستماع إلى شهود، بعد أن تم رفض هذا الطلب الذي تقدم به دفاع مديرة الوكالة البنكية، كانوا قد عاينوا الزيارات المتعددة لعميد الشرطة ”،للوكالة البنكية كل وقت اقتراب اغلاق ابوابها، الى جانب وقوع مشادات كلامية بين الطرفين داخل الوكالة بحسب نفس المصادر.

وفي آخر مستجدات القضية ، هو شريط سمعي،  يتوعد خلاله ” الكوميسير ” مديرة الوكالة البنكية، بكلام ساقط ، بأنه سيزيلها نهائيا من البنك التي تشتغل فيه، بعد أن حصل على قرابة 360 مليون، وبعد مواجهته بالادلة من طرف المحققين،تشبت بقوله ان تلك الأموال مجرد ” سلف ” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.